منتدى العراق


منتدى العراق المنتدي الثقافي معلومات، منتديات حشاشة العراق،شباب صبايا العراق، سماء العراق،
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصفحتة منتدى العراق على الفيس بوك

شاطر | 
 

 قصة (( الشيطان البلطجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراقي



عدد المساهمات : 43
نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: قصة (( الشيطان البلطجي   الجمعة مايو 27, 2011 5:31 pm

قصة (( الشيطان البلطجي
The bully devil ))

(( شفيق )) شاب مصري ، الآن يفتح الفيس بوك فوجد رسالة قادمة إليه عنوانها (( ستموت بعد 5 أيام من فتحك لهذه الرسالة )) وباعث الرسالة شخص لا يعرفه (( شفيق )) وهو صاحب أكاونت جديد إسمه (( The bully devil )) فتوجه ذهن (( شفيق )) سريعا إلى أنها مزحة من أحد أصدقاؤه ففتح الرسالة وجد نصها (( ميعادنا بعد 5 أيام نيهاهاههاا ... والعلامة إن الرئيس المصري حسني مبارك سيتخلى عن منصبه يوم الجمعة أي بعد 4 أيام ))
إلا أن (( شفيق )) أصابه بعض الريبة والقلق بالرغم من أنه على يقين من أن هذه مزحة وكان هذا في ليلة بعد عودته من العمل
وفي اليوم التالي وهو يوم الثلاثاء ذهب إلى عمله وعندما إلتقى زميله في العمل وجاره وصديقه المقرب (( علاء )) وتكلم معه أثناء العمل ومزح معه فأخبره عن هذه الرسالة التي وصلت له اليوم الفائت فأخبره (( علاء )) أن يتصل بالشرطة .
فأخبره (( شفيق أنه لن يتصل بالشرطة لسببين
السبب الأول : أنه متأكد أن هذه الرسالة مزحة وليست حقيقة .
والسبب الثاني : أن الشرطة منسحبة ومختفية في هذا الوقت بسبب حالة الثورة .
فطب عليهم فجأة مديرهم في العمل وقال لهم في غضب : بطلوا كلام بقى وشوفوا شغلكم ، هو أنتم بتقبضوا 250 جنيه بحالهم في الشهر علشان تلكوا وتهزروا ؟ ... وبعد ذهابه
قال (( علاء )) بصوت منخفض : مش كفاية إن إحنا جايين الشغل في الوقت ده . مشيرا إلى حالة الثورة وغياب الأمن .
فعاد المدير مرة أخرى وقال ل(( علاء )) : أنا سمعت أنت قولت إيه ، إطلع برة يا كلب .
فخرج (( علاء )) ومعه (( شفيق )) من عملهما الأول مطرود والثاني مستقيل .
وبعد 3 أيام أي يوم الجمعة الموافق 11 فبراير 2011 . سمع (( شفيق )) الخبر الذي أسعد كل المصريين إلا هو فظهر على وجهه القلق والعبوس . فسألته زوجته (( منال )) عن عدم ظهور الفرحة عليه عند سماع هذا الخبر وهو تنحي الرئيس مبارك عن منصبه .
فقال لها (( شفيق )) : أنا مش فرحان إزاي ؟.. ده أنا فرحان خالص ، فرحان على الآخر ، ده أنا فرحان جدا .
وأخذ يفكر (( شفيق )) عميقا في هذه الرسالة الغريبة التي وصلت له وفتحها قبل 4 أيام وتنبأت بتخلي مبارك عن منصبه وأخبرته أنه سيموت بعد فتحها ب5 أيام ولم يخبر زوجته حتى لا يخيفها والوحيد الذي أخبره هو صديقه (( علاء )) ولم يرد إخبار (( علاء )) بأن نبوءة الرسالة تحققت حتى لا يفسد عليه فرحته .
وقال في نفسه : هل أنا أعيش في قصة مؤلفها يقلد قصة فيلم (( The ring )) أم أنها مزحة من أحد الناس وتحقق النبوءة كان مصادفة . أم أنه تهديد من منظمة سرية إجرامية عالمية كانت تعرف مسبقا بأن الرئيس مبارك سيتنحى في هذا اليوم .
وربما الإحتمال الأول في رأس (( شفيق )) هو الإحتمال الأقرب للصواب .
وفي ذلك الوقت أيضا عبث وجه (( علاء )) من هذا الخبر لأنه تذكر الرسالة التي أخبره عنها (( شفيق )) ودارت في رأسه الإحتمالات والأفكار نفسها اللتي فكر فيها (( شفيق )) مرجحا الإحتمال الأول أيضا .
وهو أيضا لم يرد إخبار (( شفيق )) حتى لا يزعجه فربما نسي تلك الرسالة .
فتح (( شفيق )) الفيس بوك وأرسل طلب صداقة إلى (( The bully devil )) ليتصادف أن صاحب هذا الأكاونت كان online في هذا الوقت فوافق على طلب الصداقة وبادر (( شفيق )) بالشات فأرسل إليه قائلا : لقد كان أمامك فرصة النجاة وضيعتها وهي ان عنوان الرسالة حذرك من فتحها ولكنك لم تنتبه لهذا التحذير . وإن كنت تريد أن تسألني من أنا فأنا شيطان إسمي (( خيرزون )) الشهير بالشيطان البلطجي ولن يستطيع أحد المساس بالأكاونت بتاعي حتى مديرين الفيس بوك لأني شيطان . وإن سألتني عن سبب إختياري لك لأرسل لك هذه الرسالة فسأقول ( بـــلـــطـ . ــجـــة ) نياهاههاها علشان أنا بلطجي .
فلم يعرف (( شفيق )) ماذا يكتب وشعر بالضعف واليأس ولكنه فكر قليلا وكتب : إنت شكلك كده شيطان بلطجي ونهايتك حتكون زي نهاية أي بلطجي .
وقال (( خيرزون )) : إنت المفروض تفتخر إن انت حتكون أول ضحية لي بطريقة الفيس بوك الجديدة ده .
وفكر (( شفيق )) قليلا ثم كتب : طب ياعم البلطجي مافيش أي حاجة أعملها تخليك تتراجع ..... .
وقبل تكملة الرسالة وإرسالها رد (( خيرزون )) : لأ وميعادنا بكرة أكيد نيهاههاها .
ولم يستطع (( شفيق )) نوم تلك الليلة وفي صباح اليوم التالي لاحظت (( منال )) على (( شفيق )) إهتماما بها غير مسبوق فشعرت بالقلق من أنه قد يكون تزوج عليها ويفعل ذلك ليخفي عنها ويبعد تلك الفكرة عن رأسها لأنها دائما ما ترى ذلك في التمثيليات . وعلى آخر النهار ذهبت لجارتها وصديقتها (( آمال )) زوجة (( علاء )) لتحدثها عن ذلك وأثناء حديثهما سمعت (( منال )) صرخة شديدة قادمة من جهة منزلها . فهرعت إلى منزلها لتشم رائحة شيئ محروق وترى دخانا مصدره الحمام فتفتح باب الحمام لترى ماذا يحدث لتجد جثة زوجها على الأرض متفحمة فتصرخ صرخة مدوية ثم يغشى عليها فيتكالب الجيران على منزلها ومنهم (( علاء )) و (( آمال )) ليروا هذا المشهد المروع .
ويفكر (( علاء )) في الرسالة التي جاءت ل((شفيق )) ولم يخبر أحد بها لأنه يعرف أن لا أحد سيصدقه .
وبعد شهر و17 يوم أي يوم 29 مارس 2011م بعد أن بدأت (( منال )) تعود إلى حياتها الطبيعية بعد الإكتئاب الشديد الذي مرت به بعد موت زوجها وكذلك (( علاء )) ...
جلس (( علاء )) مع زوجته وأرملة صديقه وأخبرهما بالرسالة التي حكى (( شفيق )) له عنها قبل موته وذهبا إلى لاب توب (( شفيق )) ليريهما الرسالة التي وصلت ل(( شفيق )) .
ووجدوا أيضا رسائل الشات التي تبادلها (( شفيق )) و (( خيرزون )) وعرفوا منها تلك المعلومات الموجودة بها . وحفظوا الرسالة والشات في ملف وورد .
وفي هذه الأثناء ظهرت ملامح القلق والخوف على وجه (( آمال )) .. فلاحظ ذلك (( علاء )) فسألها عن السبب فأخبرته عن الرسالة التي جاءت إليها اليوم الفائت 28 مارس . ففتحت الأكاونت بتاعها لتريهما الرسالة التي كان عنوانها مماثل للرسالة التي جاءت ل(( شفيق )) قبل موته ب5 أيام ونصها كالتالي
(( ميعادنا بعد 5 أيام نيهاهاههاا ... والعلامة أنه ستحدث هزة أرضية مركزها جزيرة تكريت وسيشعر بها الشعب المصري بعد 3 أيام أي يوم 1 أبريل )) . فتعجبت (( آمال )) من الإختلاف الذي حدث في هذه الرسالة فعندما فتحتها اليوم الفائت وجدت أن الشعب المصري سيشعر بالهزة الأرضية بعد 4 أيام وليس 3 أيام وذلك يعني أن تلك الرسالة سحرية فعلا .
وفي هذه الأثناء شعرت (( منال )) بالحزن لأن (( شفيق )) لم يخبرها عن هذه الرسالة ولكنها تراجعت بعد أن فكرت في أنه لم يخبرها بالرسالة حتى لا يشعرها بالخوف والقلق .
وقرر (( علاء )) أن يبحث عن حل لهذا الموضوع حتى ينقذ زوجته خصوصا والكثير من البشر الذين قد يحدث معهم ذلك فيذهبوا ضحايا لهذا الشيطان البلطجي . فسأل الكثير من السحرة والمشعوذين وبذل مجهود كبير جدا ببحثه في المكتبات وفي شبكة الإنترنت ولكن بدون جدوى فهذه الطريقة الشيطانية الجديدة لم تنتشر معلومات عنها بعد فإعتقد (( علاء )) أنه ليس أمامه إلا أن يحمي زوجته بنفسه ..
وفي يوم 1 أبريل تحققت العلامة فعلا وشعر المصريون بزلزال مركزه جزيرة تكريت التي تقع في البحر المتوسط وعند حلول يوم 2 أبريل مسك (( علاء )) سكين وجلس بجوار زوجته ليحميها من أي مكروه ولكن عندما حان الوقت وجد نفسه يتحرك لا إراديا فاقترب من زوجته وقطع رأسها بالسكين ومثل بجثتها .
وفي التحقيقات كان (( علاء )) هو المتهم الوحيد لأنه إعترف وقال كل شيئ من بداية ما حدث لصديقه (( شفيق )) ولكن طبعا هذه قصة لا تصدق وبالرغم من إنتشار أقوال (( علاء )) في الصحف ووسائل الإعلام إلا أن هذه الرسالة عندما كانت تأتي لأحد كان يفتحها ويقرأها ظنا منه أنها مزحة تقليدا لما قاله (( علاء )) في أقواله الذي أصبح في عين المجتمع مختل عقليا فلم يقتنع كل الناس بذلك إلا بعد موت الملايين ضحايا لهذا الشيطان البلطجي (( خيرزون )) (( The bully devil )) إلا أن بعد معرفة الناس لهذا الموضوع لم يعودوا يفتحوا مثل تلك الرسائل فبذلك سقطت هذه الخدعة الشيطانية بعد آلاف الضحايا في مصر والملايين حول العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة (( الشيطان البلطجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العراق :: المنتديات الادبية والثقافية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: